مسوق إبداعي، عامل تمكين ثقافي، كونتري هوبر ⚐ - تعرف على دوا، استراتيجي التسويق الرقمي لشركة Manto وMaansals.
أثناء نشأتها، كانت دوا مغامرة في مملكتها الخاصة، من الإمارات العربية المتحدة إلى سريلانكا وماليزيا. وباكستان بلدها الأصلي الرئيسي، وجدت نفسها تنمو من خلال الحركات في مدينة بدت وكأنها غريبة، وتتخذ من الوجوه الجديدة موطنًا لها. لقد علمت أن هناك جزءًا منها سيظل دائمًا متروكًا في كل بلد من هذه البلدان، حيث شعرت كل واحدة منها وكأنها في وطنها بينما استمرت هويتها في التطور مع التغيرات في حياتها.
بدأ ارتباط دوا بشركة Manto في نهاية عام 2019 عندما كانت تسعى جاهدة للحصول على تدريب داخلي ووجدت نفسها أمام خيار مهم - الانضمام إلى شركة ناشئة في الأيام التي كانت فيها Manto قد بدأت للتو أو الانضمام إلى شركة متعددة الجنسيات. ومع ذلك، فإن فرصة التعلم والمساهمة في خلق القيمة في المراحل اليومية في الشركة الناشئة كانت أكثر أهمية بالنسبة لها من أي شيء آخر! العمل مع سلمان جاء مع التوجيه المستمر والثقة والإيمان. لقد ساعدها كل الإرشاد والتوجيه بطرق تفوق الخيال، مثل التعرف على الإمكانات المغروسة بداخلها والتشجيع المستمر لإطلاق العنان لإمكاناتها الكاملة.
بالنسبة لكل شخص في المكتب، دعاء هي الشخص الذي ستذهب إليه بعد يوم سيء. إنها تشعر وكأنها فنجان قهوة دافئ في يوم ممطر، مع إضاءة شمعتها لدمج كل الطاقة الإبداعية في الهواء. من بين كل ما حققته دوا، وتمكنت من التغلب عليه، ومقدر لها أن تلتقي به، هناك فصول في حياتها ساهمت في تشكيلها بعمق لتصبح المرأة الشابة التي هي عليها اليوم - امرأة شجاعة ومتعاطفة ومدروسة.